تعرف على الأسماء| الأهلي يستقر على أولى الصفقات الشتوية.. وملف المعارين تم حسمه

أخر الاخبار

تعرف على الأسماء| الأهلي يستقر على أولى الصفقات الشتوية.. وملف المعارين تم حسمه


في إطار الحديث عن الصفقات المقبلة في صفوف النادي الأهلي، واللاعبين المقرر أن يرحلوا عن الفريق في الانتقالات الشتوية القادمة، يتحدث محمد فرج مدير تحرير موقع النبض العربي عن عدد من الملفات الهامة.

وأضاف فرج في تصريحاته لبرنامج “30 دقيقة رياضة” الذي يقدمه الكابتن محمود الحريفة على قناة “الحدث اليوم”، أن النادي الأهلي استقر على تدعيم الصفوف الدفاعية في الانتقالات القادمة.

وشدد مدير تحرير الموقع على أنه وفقاً لمصادر خاصة، فإن أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي سوف يكون أولى الضربات الدفاعية للنادي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع: “موسيماني اهتم بالجانب الهجومي وتدعيم الأطراف على حساب الجانب الدفاعي في الانتقالات الصيفية الماضية، والتي شهدت العديد من الصفقات المهمة للغاية”.

وتعاقد النادي الأهلي مع بيرسي تاو ولويس ميكسوني وحسام حسن وكريم فؤاد وعاد إلى الصفوف العديد من اللاعبين المميزين أيضاً على صعيد خط الوسط، بينما لم يسفر الوقت عن تعاقد دفاعي.

وأوضح فرج، أن محمود متولي مدافع الفريق قيد التجهيز خلال الفترة الجارية، وأن موسيماني يرغب في تحديد مصيره من العودة إلى الصفوف الحمراء بجاهزية كبرى على الصعيد الفني والبدني من عدمه.

وتابع: “المدير الفني يسعى لحسم أكثر من صفقة دفاعية، وأن ياسين على رأس القائمة المقرر أن يتعاقد الفريق معها على الصعيد الدفاعي”.

وأشار لاعب الإنتاج الحربي سابقاً، إلى أن موسيماني اقترب من الإعلان عن تقريره الخاص بالمعارين خلال الفترة المقبلة، وأن الاستقرار الآن أصبح على محمود وحيد وطاهر طاهر ومحمود عبدالمنعم كهربا ورامي ربيعة.

وتابع: “الأزمة الأخيرة الخاصة بكهربا تسببت في تعاطف شديد من قبل لجنة التخطيط والكابتن بيبو مع كهربا، في ظل مساعي اللاعب خلال الفترة المقبلة ولكن الأهلي لا يتدخل في القرارات الفنية الخاصة بالجهاز الفني”.

وعلى صعيد رامي ربيعة، كشف على أن اللاعب يتمتع بإمكانيات فنية وبدنية رائدة، وأنه على قدر عالي من الحرفية والتميز، ولكن عندما جرت المفاضلة بينه وبين ياسر إبراهيم، وجد موسيماني أن ربيعة يقدم نفس الأداء.

وألمح فرج، إلى أن الدفاع الأهلاوي يعاني بشكل كبير للغاية من ثغرات عديدة، بالإضافة إلى حاجة المدير الفني إلى الدعم الدفاعي بلاعبين من العيار الثقيل في ظل غموض موقف متولي حتى الآن.

وكشف فرج عن وجود أزمة حالية خاصة بعمار حمدي لاعب وسط الفريق، خاصة أن اللاعب طلب الرحيل عن الصفوف من أجل البحث عن فرصة المشاركة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -