بعد تصريحات محمد صلاح.. نجم الأهلي يطلب الرحيل رسمياً

أخر الاخبار

بعد تصريحات محمد صلاح.. نجم الأهلي يطلب الرحيل رسمياً


في إطار مساعي اللاعبين إلى الخروج الآمن من الصفوف بعد عدم الاعتماد على خدماتهم واقتراب ترحيلهم بشكل رسمي عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، يسعى عدد من اللاعبين المميزين إلى الرحيل خلال الفترة الجارية.

ويرغب عدد وافر من اللاعبين إلى الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، خاصة أن الفريق الكروي الأول يريد الإحلال والتجديد في بعض المراكز الخاصة بالدفاع وخط الوسط.

ويبحث اللاعبين عن العروض التي تكفل لهم الرحيل بشكل سريع خلال الفترة الجارية، خاصة لما للفريق من عدم حاجة لهم وعدم رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني في مشاركتهم خلال الفترة الجارية.

وعلم موقع النبض العربي أن طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي يبحث عن عدد من العروض الأوروبية للرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يرى عدم اعتماد الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على خدماته.

ويريد طاهر الرحيل إلى الخارج وخوض تجربة جديدة على الصعيد الخارجي تمكنه من الانضمام مرة أخرى إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وأضاف المصدر، أن طاهر يسعى إلى حلم الاحتراف قبل الانتقال إلى صفوف الأهلي، بينما يريد اللاعب صاحب الأداء المميز أن ينتقل إلى أوروبا من أجل البحث عن الذات من جديد، بعد رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الاعتماد على جهوده في التشكيل الأساسي.

وأوضح المصدر، أن لاعب وسط الملعب يسعى إلى أن يكون له شأن كبير في أوروبا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -